-->

أفضل 5 برامج مكافحة فيروسات للويندوز 7




مع تزايد التهديدات من أي وقت مضى من الديدان ، والفيروسات على شبكة الإنترنت التي تستهدف ويندوز نظام التشغيل بشكل عام ، يصبح شيئا بل ضرورة حماية النظام ضد هذه المخاطر، وهكذا ، وبالمثل ، فإن ويندوز 7 نظام التشغيل يحتاج إلى حماية ضد مثل هذه التهديدات وهنا لائحة من النوافذ الخمسة الاوائل المضادة للفيروسات .




                                                    ويندوز7 أفست  









يعتبر أفست واحدة من أفضل برامج مكافحة الفيروسات، هذا البرنامج يمتاز بسهولة الاستخدام ، ويعمل علي القدرة الخلفية
ويمتاز أيضا بمكافحة التجسس ، وهذا البرنامج متاح مجانا، يتطلب برنامج التحديث اليدوي للتعرف علي الفيروسات كلما لم يتم الكشف عن التحديثات التلقائية في بعض الأحيان.

AVG Anti-Virus
...
واحد من مكافحات الفيروسات المستخدمة في معظم دول العالم ، و برنامج مكافحة الفيروسات متوسط لديه واجهة المستخدم سهلة الاستخدام والتنقل ، ويتم توفيرها مع الكثير من الخيارات لكيفية مكافحة الفيروسات ، جوانب هامة أخرى من هذا البرنامج تشمل مكافحة التجسس ، البريد الإلكتروني ، والماسحة الضوئية درع المقيم.
حتى يتم توفيرها للمستخدم لديها القدرة على ضبط سرعة المسح الضوئي ، وبالتالي التحكم في كمية من موارد وحدة المعالجة المركزية المستخدمة، واحدة من عيوب هذا البرنامج عندما تقوم بتشغيل برنامج مكافح للفيروسات أخر قد يكون ثقيل جدا بالنسبة لجهاز الكمبيوتر.
Avira
...
يمتاز بالتحديث التلقائي ، واجهة سهلة الاستخدام. وترد أيضا للمستخدمين القدرة على تخصيص سلوك برنامج مكافحة الفيروسات أثناء المسح ، ومستوى من الحماية، وترد أيضا تقريرا مفصلا من المسح الضوئي وتحديثات للمستخدم.


Kaspersky
...
هذا البرنامج ليس مجاني وتكاليفه حوالي 60 دولار ، ويعطي لك البرنامج 30 يوم مجانا ، البرنامج يفتقر إلى بعض الميزات القيمة بالمقارنة مع غيرها من البرامج المضادة للفيروسات والمعاصرة لا يتضمن استخدام مكافحة الفيروسات في وضع آمن.
على الجانب المشرق ، توفر السرعة المذهلة بالمقارنة مع برامج مكافحة الفيروسات المجانية الأخرى، ويسمح أيضا للعملاء إرسال بفحص أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لتحليلها من أجل حماية أفضل ، مع تكلفة إضافية قدرها
20 $.

Norton Antivirus
...
هذا البرنامج هو جيد لمكافحة الفيروسات لكنه لا يقترب في الأداء مكافح الفيروسات متوسط أو أفست، البرنامج يشمل علي تصميم أنيق واجهة المستخدم ، تحديثات تعريف الفيروسات ، مجموعة من أدوات الأمن والدعم الفني المقدم مجانا للمستخدمين.
...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More